أخبارشركاتمايكروسوفت
انقطاع خدمات مايكروسوفت والمستخدمين غير قادرين على الوصول إلى Office و Outlook و Teams
قالت الشركة ان المشكلة بدأت في الساعة 2:25 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ ، وقد أثرت في الغالب على المستخدمين المستهلكين في جميع أنحاء العالم خلال الساعات القليلة الماضية. وقالت الشركة إن بعض المستخدمين الحكوميين قد يتأثرون أيضًا.

في سلسلة من التغريدات ، قالت Microsoft إنها حاولت إصلاح المشكلة ، لكنها اضطرت إلى التراجع عن تغييراتها بعد فشل الإصلاح.
بحلول الساعة 5:40 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ ، قالت Microsoft إنها "ترى تحسنًا في خدمات متعددة" بعد "إعادة توجيه حركة المرور إلى بنية تحتية بديلة لتحسين تجربة المستخدم بينما نواصل التحقيق في المشكلة".
لكن هذا يترك الملايين على الساحل الغربي للولايات المتحدة ولا يزال المستخدمون في أستراليا غير قادرين على الوصول إلى خدماتهم عبر الإنترنت.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق